رئيس اتحاد المزارعين: أهنئ جميع المزارعين بإعادة شبرة الأندلس للاتحاد بشكل رسمي.. وبالطرق الودية

هنأ رئيس الاتحاد الكويتي للمزارعين براك الصبيح جميع المزارعين بمناسبة إستلام الاتحاد شبرة الأندلس والرقعي وإعادتها من قبل المستثمر خالد مبارك الذي سلمها طواعية مساء أمس بعد توقيع عقد بين الطرفين بحضور مدير عام الاتحاد فهد الخشاب ومراقب عام سوق الأندلس أحمد الشريفي .
وفي هذا الصدد أشاد رئيس الاتحاد براك الصبيح بتعاون المستثمر خالد مبارك وهذه سمات أهل الكويت في توادهم وتسامحهم وتراحمهم مع بعضهم البعض في حل الاشكالات بطرق ودية حيث قام بتوقيع على العقد المبرم بين الطرفين بعد رغبته في تسوية النزاع وإنهاءه صلحا وإخلاء وتسليم البسطات إعتبارا من تاريخ توقيع العقد وقد عرض على الطرف الأول رغبته في التصالح .
 وأوضح الصبيح أن الطرفان إتفقا على إنهاء عقد الاستثمار المبرم بين الطرفين والمؤرخ في 19 مارس 2016 والمتضمن استثمار الطرف الثاني 65 بسطة و 30 مخزنا في منفذ الاتحاد التسويقي بمنطقة الأندلس وإعتباره كأن لم يكن وعديم الأثر قانونا إعتبارا من 18 إبريل الجاري ولا يجوزلأي طرف الاحتجاج بهذا العقد قبل الآخر أو الغير .
بدوره أكد المستثمر خالد مبارك أنه تنازل عن أي حقوق له وتسليم البسطات والمخازن الى الاتحاد الكويتي للمزارعين وذلك دعما منه لإخوانه المزارعين وإنهاء النزاع القائم بين الطرفين مشيدا بتعاون الاتحاد الكويتي للمزارعين وتنازله عن القضية المرفوعة ضده .
وقام المستثمر بإبلاغ جميع مستأجري البسطات وعددها 65 بسطة أن يدفعوا أجار البسطات لمحاسب مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للمزارعين سواء المتأخرة لشهري فبراير ومارس وكذلك شهر إبريل التي تستحق خلال أيام قليلة .
وفي نهاية توقيع العقد إستلم كلا من الطرفين نسخة منه وبذلك تعود شبرة الأندلس تحت سيطرة الاتحاد الكويتي للمزارعين لتسويق المنتج النباتي المحلي .
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=519908